الاثنين، 9 ديسمبر 2013

محركات بحث السفر والسياحة

اعداد/ آيه رشاد ابو السعود سعودى        سلوى سعيد جمعه مصطفي
طالبة ماجستير بجامعه حلوان               ليسانس مكتبات جامعه القاهرة


Momondo
http://www.momondo.com



نبذة :


Momondo :هو موقع للسفر من الطراز العالمي مع مجموعة رائعة من الخدمات المجانية التي تساعدك على خطة السفر الخاصة بك المقبل. نأتي بها من قبل الشعب غرامة في نيويورك تايمز، CNN، CBS، ديلي تلغراف، فروميرس وغيرها الكثير.

نحن لسنا وكالة سفر، ونحن لسنا شركة طيران، ونحن لسنا حجز البوابة، ونحن لا نبيع تذاكر الطيران.

نحن فقط ثمن تذكرة الرحلة بحث عبر الويب - تماما كما تفعل عند الصيد طيران القادمة. والفرق الوحيد هو أن الروبوتات لدينا بحث مئات من المواقع في وقت واحد لتعطيك لمحة عامة في غضون ثوان.

هو مبادرة دنماركية التي أسسها أشخاص من ذوي الخبرة من صناعة السفر والمبرمجين المهرة الذين لديهم شغف التكنولوجيا الجديدة، والسفر في العالم ومقابلة أشخاص جدد.

تم إطلاق موقعنا في سبتمبر 2006 كمحرك بحث طيران فقط. كنا صغيرة وغير معروفة ولكن أعرف أن كان لدينا تكنولوجيا فريدة من نوعها التي يمكن أن تجلب الناس إلى كل عواصم العالم الأز والقليل من الأماكن كبيرة - بتكاليف منخفضة.

اليوم قدمنا ​​أدلة مدينتنا، أصبح الفندق بعدة لغات بالإضافة إلى المضافة والبحث تأجير السيارات على الموقع. وقد انضم العديد من المطورين المحترفين وهواة السفر لنا ويقومون بعمل رائع في تحقيق هدفنا.

على الرغم من أننا قد بحثنا حول بضع سنوات حتى الآن، حبنا للسفر واجتماع الناس الجديدة هو كل شيء ولكن الانخفاض. أفضل نصل الى معرفة مستخدمينا وجميع الأماكن الملونة أنها تشترك مع بعضها البعض على موقعنا أكثر متعة لدينا وأكثر عاطفي نحصل.
محركات البحث هي السفر بجد لبناء كما تحتاج هذه الزواحف على شبكة الإنترنت لملء المعلومات (ويقول جهة، وتواريخ رحيل الخ) من أجل الوصول إلى المعلومات (الجداول الزمنية والأسعار). وعلاوة على ذلك الزواحف تحتاج إلى فهم المعلومات بنفس الطريقة كبشر من أجل فرز وتحويلها إلى تجميع نتيجة مجموعات.

على حد علمنا Momondo لديه التغطية الأكثر اكتمالا من شركات الطيران منخفضة التكلفة في أوروبا. المبرمجين لدينا هي الأكل مصاصات طوال اليوم ولكنهم أيضا يقومون بعمل عظيم: برمجة مجموعة من الروبوتات التي ترسل طلبات رحلة لشركات الطيران ووكالات والاستيلاء على الأسعار من أجل تقديمها لمقارنة أسعار سهلة.

انها حرة في استخدام momondo - وإذا كنت نقدر خدمة لدينا - أرسل لنا تشجيعكم - وسوف نقوم بالرد من خلال تطوير مستمر الميزات الجديدة.

يمكنك حجز تذكرة طيران مباشرة على موقع شركة الطيران ، أو يمكنك حجز تذكرتك على واحدة من العديد من وكالات السفر أو مواقع الحجز على شبكة الانترنت.

Momondo بالبحث عبر كل منهم - مواقع وكالات السفر ، شركات الطيران الوطنية و شركات الطيران منخفضة التكلفة لتقديم رؤية موحدة للمكان السوق.

في بعض الأحيان أنه من الأفضل لحجز رحلة طيران مباشرة من شركة الطيران ، وفي أحيان أخرى قد تحصل أرخص أجرة عن طريق وكالة السفر على الانترنت - كما في شراء كميات كبيرة .

ولكن وكالات عادة لا تقدم سوى تذاكر الطيران من شركات الطيران الوطنية وليس من شركات الطيران منخفضة التكلفة السفر.

وهذا يجعل من وقتا طويلا و صعبا بالنسبة للمستهلكين لتعقب أفضل الأسعار - البحث حول على مواقع شركات الطيران و وكالات السفر .

استخدام Momondo للبحث و مقارنة الأسعار عبر مواقع وكالات السفر ، شركات الطيران الوطنية وشركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة. نحن لا نبيع تذاكر الطيران - نعرض لكم فقط حيث للحصول على أفضل الصفقات و ربط بكم في موقع الحجز - عليك أن تضع الحجز مباشرة على المورد في تكلفة اضافية.

 وبه فيديو لجذب المستفيدين بعنوان العالم في انتظار الاستكشاف .




يوفر خطط الطيران من القاهرة الى كوالا لامبور ولوس انجلوس وبعض البلاد

وعند الضغط على رحلة الطيران من القاهرة لدبي كانت الخطة كما موضحة بالشكل التالي
اسعار الحجز – بعد المسافة – عدد ساعات السفر – ميعاد الرحيل والعودة
وبه خريطة توضح بعد المسافة بين الدولتين:

 

 

يوفر ايضا امكانية توفير حجز (فندق – سيارة)

حجز الفندق:


 
Zoomtra

نبذة:

Zoomtra.com هو محرك بحث السفر. نعرض معلومات شاملة من مقدمي السفر متعددة، استنادا إلى التفضيلات الخاصة بك، للمساعدة في تحديد خيارات السفر الخاصة بك بسرعة البرق . هذا يساعدك على توفير الوقت والجهد و الأهم من ذلك - طنا من النقود .

وخلافا لمعظم مواقع السفر الى هناك ، نحن لسنا وكالة على الانترنت. نحن تهمة لكم على الإطلاق أي رسوم و طريقتنا في مساعدتك هو أن أعطيك قائمة الأكثر شمولا من خيارات السفر للاختيار من بينها . علاوة على ذلك، لدينا التكنولوجيا تمكنك من تحديد وفرز و مقارنة جميع الخيارات نعرض لكم بكل سهولة لم يسبق له مثيل ، قبل والسرعة. نأمل منكم استخدام جميع الأدوات بارد لدينا على موقعنا لزوم في اختيارك سفر مثالية. نحن على يقين الرجال القيام به، على الرغم من أن معظمنا لم يكن لديك أي مكان يذهبون إليه.

لقد ذهب الى اطوال كبيرة لاتقان تصميم موقعنا على الانترنت لتعزيز تجربتك معنا. تتمتع Zoomtra.com ، وأخبر أصدقائك عنا.

الذي جعل Zoomtra.com ؟

وقد وضعت Zoomtra من قبل حفنة من الأفراد الشباب ، مع اثنين من المصالح الاساسية - السفر والإنترنت. وصلنا ركلات من تنظيم المعلومات من الانترنت و عرضها بطريقة كان وبديهية و مفيدة بشكل لا يصدق سهلة الاستعمال . فريق Zoomtra هو جزء من ستوديو سمايل ( www.studiosmile.com ) التي لديها قوة عاملة متعددة التخصصات ، والجمع بين المهارة الفنية والخبرة الاستشارية و المواهب الإبداعية.

والنموذج التالي يوضح اسعار حجز الطيران من بلد لاخرى.

ويوفر ارخص اسعار تذاكر السفر بالقطار والاتوبيس ايضا وحجز الفندق :
حجز الفندق:
حجز القطار:
 

 

حجز الاتوبيس:
 


يوفر خريطة للموقع :

Peeplo
 

نبذة :

محرك بحث للطيران يساعد المسافرين البحث في الخرائط لمعرفة الاماكن بمساعدة القمر الصناعي:
 
 
ويساعد في البحث على اسعار تذاكر الطيران
البحث :
عند البحث عن تذاكر الطيران كانت النتيجة هكذا
عدد نتائج البحث
عدد الصفحات
 


 
اللغة : يدعم جميع اللغات

الدولة: أمريكى

النبذة:

Dohop محرك بحث لرحلات الطيران ، الفنادق، وتأجير السيارات

ولد dohop عام 2004 ، من عدم وجود الطريقة الصحيحة لايجاد وربط الرحلات على الانترنت . نحن لم نخترع العجلة او اى شئ اخر ، ولكننا انشأنا بحث طيران انيق لديه بعض المميزات البسيطة جدا. فى القلب ،Dohop مجرد محرك بحث ، يشبه جوجل كثيرا ، ماعدا انه خاص للطيران فقط. نحن نبحث و نوصل الطرق لكى نجد الطريقة الافضل للطيران بين مكانين ، ثم نبحث عن افضل الاسعار. كما نجد ايضا غرف الفنادق وسيارات للايجارارخص .

نتائج البحث:

يختلف البحث على حسب الموضوع فاذا كان المستفيد يبحث عن

-رحلات طيران سيختار البلد او المدينة من و الى  ثم سيحدد تاريخ السفر والعودة وسوف تظهر له النتيجة بالشركة وسعر الرحلة ومواعيد الاقلاع والهبوط وترتب النتائج على اساس السعر او المدة او الوصول .

-فنادق : يختار المكان او اسم محدد لفندق والتاريخ وعدد الافراد وتظهر النتائج اسم الفندق صور الفندق والغرف و السعر ، العنوان ، خريطة ، لينك وترتب النتائج بناءا على الترشيحات ، السعر ، عدد النجوم ،المسافة من مكان ما ..

 
Mobissimo
http://www.mobissimo.com/search_airfare.php
 
اللغة: انجليزى ، المانى، فرنساوى ، ايطالى ، بولندى ،اسبانى ، هندى ، يابانى ، صينى .

الدولة: أمريكى

النبذة:

Mobissimo هو محرك بحث سفر مع رؤية بسيطة: تحسين طريقة سعى الناس واكتشاف معلومات السفر. محرك البحث Mobissimo ينفذ الاستفسارات في الوقت الحقيقي من مواقع متعددة التى يبحثها المستفيدين يدويا.في وقت قصير جدا،  Mobissimo  يرجع بنتائج بحث السفر الأكثر شمولا المتاحة على شبكة الانترنت اليوم.

نتائج البحث:

تظهر الرحلة، المواعيد ، سعر ، شركات الطيران التى توفرها

المزايا:

يمكن مقارنة النتائج بين العديد من شركات الطيران

 
Traveleisure
http://www.traveleisure.com

 
الجنسية: امريكى

اللغات: انجليزي -  اسبانى – ايطالى – فرنساوى – المانى – برتغالى – يابانى -  صينى  - هولندى

نتائج البحث:
عند البحث تظهر النتائج حيث تحتوى على اسم الموقع – url – بعض الكلمات المقتبسة من الموقع نفسه ( نتيجة البحث) - هايبر لينك لابرز القوائم فى الموقع
 
 
 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق